ما وراء الخبر

الدورة الثانية للخط العربي للجامعة القاسمية في الشارقة

الدورة الثانية للخط العربي للجامعة القاسمية في الشارقة



نظمت إدارة الشؤون الثقافية بدائرة الثقافة في الشارقة، بالتعاون مع الجامعة القاسمية بمقر الجامعة، الدورة الثانية للخط العربي الموجهة لطلبة الجامعة من الجنسين، وذلك في إطار التعاون مع المؤسسات الحكومية والتعليمية المختلفة، وتسعى دائرة الثقافة والجامعة القاسمية إلى الارتقاء بمستوى الخط العربي لدى الطلبة وتنمية مهاراتهم الخطية وإبراز وتشجيع المواهب المتميزة وصقل مواهبهم في مجال الخط العربي. وقال محمد القصير، مدير إدارة الشؤون الثقافية بدائرة الثقافة، إن هذا النشاط يأتي

 ضمن أنشطة وخطة برنامج «كتاتيب» لتعليم وتحسين الخط العربي في عامه الرابع نظمت إدارة الشؤون الثقافية بدائرة الثقافة في الشارقة، بالتعاون مع «الجامعة القاسمية» بمقر الجامعة، الدورة الثانية للخط العربي الموجهة لطلبة الجامعة من الجنسين، وذلك في إطار التعاون مع المؤسسات الحكومية والتعليمية المختلفة. 
وتسعى دائرة الثقافة والجامعة القاسمية إلى الارتقاء بمستوى الخط العربي لدى الطلبة وتنمية مهاراتهم الخطية وإبراز وتشجيع المواهب المتميزة وصقل مواهبهم في مجال الخط العربي. بهدف التوسع للوصول إلى شرائح المجتمع بمختلف فئاته، وأن الدورة تتضمن جائزة «الجامعة القاسمية» للمبدعين في الخط العربي الرامية إلى تشجيع المواهب الطلابية.

التعليقات
اترك تعليقاً


آخر مقالات في القسم