ما وراء الخبر

"كيدزانيا" ،"بورينا"، و"بوهرنجر إنجلهايم"


يتعاونون لتعريف الأطفال بالطب البيطري


تعاونت "كيدزانيا"، مدينة التعليم الترفيهي ؛ و "بورينا" العالمية في مجال أغذية الحيوانات الأليفة وقسم صحة الحيوان في شركة "بوهرنجر إنجلهايم في قطاع الصناعات الدوائية لتأسيس عيادة بيطرية تتيح للأطفال لعب دور الطبيب البيطري في كيدزانيا بدبي مول. وتوفر العيادة تجارب غامرة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 16 عاماً، وذلك بهدف مساعدتهم على استكشاف العلوم البيطرية وسبل العناية بالحيوانات الأليفة وكيفية الحفاظ على صحتها وسعادتها.

وتركز العيادة البيطرية الجديدة في "كيدزانيا" على احتياجات الحيوانات الأليفة لمساعدة الأطفال على معرفة البيئات والوجبات الغذائية المناسبة لها وأفضل الطرق المتبعة لعلاجها وكيفية الاعتناء بصحتها. وستتولى "بورينا" مهمة الإشراف على أنشطة العيادة وتقديم النصائح حول تغذية الحيوانات الأليفة، بينما ستقوم "بوهرنجر إنجلهايم" وفريق "كيدزانيا" بتعليم وتعريف الأطفال بأساليب رعاية الحيوانات عبر التجارب الواقعية؛ والربط بين عافية الإنسان والحيوان والتأكيد على أهمية الحفاظ على صحة جميع الكائنات الحية.

وتمثل "كيدزانيا"نسخة مطابقة عن مدينة حقيقية تمتد على مساحة 7000 متر مربع وتجمع بين التعليم والترفيه، وتتيح للأطفال المشاركة بأنشطة لعب الأدوار المصممة خصيصاً لتنمية مهارات الحياة الواقعية وتوسيع فهمهم لأكثر من 70 مهنة.

 

 

التعليقات
اترك تعليقاً


آخر مقالات في القسم